الأسئلة المتكررة

كيف نستطيع مساعدتك؟

نيوباي هي شركة تابعة لبنك المشرق (ش.م.ع) وخاضعة تمامًا لملكيته أُطلِقَت لإتاحة مجموعة متكاملة من حلول الدفع للتجار.
يمكنك تسجيل الاشتراك عبر موقعنا الإلكتروني neopay.ae أو عن طريق التواصل معنا على الرقم 8004700 وسيتصل بك مسؤول المبيعات لدينا لإطلاعك على منتجاتنا وحلولنا وتعريفك على خطوات تسجيل الاشتراك.
تتيح نيوباي العديد من خيارات الدفع مثل فيزا وماستركارد ويونيون باي الصين وجيه سي بي وروباي وميركوري وداينرز وآبل باي وسامسونج باي وجوجل باي وواجهة الدفع الموحدة (UPI) باستخدام رمز الاستجابة السريعة ومحفظة الإمارات الرقمية (كليب) وعلي باي ووي تشات باي ونول.
يمكنك التواصل معنا على الرقم 8004700 المجاني المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتسجيل طلبات الحصول على اللفائف الورقية. وستتلقى طلبك خلال 24 إلى 48 ساعة.
يمكنك التواصل معنا على الرقم 8004700 أو إرسال رسالة إلكترونية على عنوان البريد الإلكتروني mbmerchant@mashreq.com للتعرف على تفاصيل مدير العلاقات المصرفية.
يُرجى التواصل مع مدير العلاقات لطلب المساعدة.
يُرجى التحقق من مستوى شحن بطارية جهازك، إذ ينبغي ألا يقل عن 30% أو 35%. ويُرجى وضع الجهاز في موضع جيد الإشارة لسهولة الاتصال بالشبكة، ثم إعادة تشغيل الجهاز. وفي حال تعذر الاتصال بالشبكة بعد اتباع تلك الخطوات، يُرجى الاتصال بمكتب مساعدة التجار على الرقم المجاني المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، 4700 800. وسيقدم لك مهندس الخدمة الدعم اللازم لحل المشكلة.
يُرجى إعادة تشغيل الجهاز والتحقق من مستوى شحن البطارية، إذ ينبغي ألا يقل عن 30% أو 35%. ويُرجى التأكد من وجود اللفافة الورقية في مكانها وإغلاق الغطاء جيدًا. وفي حال استمرار المشكلة بعد اتباع تلك الخطوات، يُرجى الاتصال بمكتب مساعدة التجار على الرقم المجاني المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، 4700 800. وسيقدم لك مهندس الخدمة الدعم اللازم لحل المشكلة.
قبل بدء التسوية، يُرجى التأكد من وجود ما يكفي من اللفائف الورقية في الجهاز، ثم قم بالتسوية يدويًا. وفي حال استمرار المشكلة، يُرجى الاتصال بمكتب مساعدة التجار على الرقم المجاني المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، 4700 800. وسيقدم لك مهندس الخدمة الدعم اللازم لحل المشكلة.
يُرجى التواصل مع مدير العلاقات أو إرسال رسالة إلكترونية على عنوان البريد الإلكتروني mbmerchant@mashreq.com
يمكن إلغاء معاملات البيع في نفس اليوم عبر أجهزة نقاط البيع قبل التسوية. وفي حال تسوية نقاط البيع بالفعل، فلن تتمكن سوى من إجراء الإسترداد عبر أجهزة نقاط البيع أو البريد الإلكتروني. ولإجراء الاسترداد يدويًا، يُرجى إرسال رسالة إلكترونية على عنوان البريد الإلكتروني mbmerchant@mashreq.com أو التواصل مع مدير العلاقات المسؤول عن خدمتك
يُرجى التواصل مع مدير العلاقات أو إرسال رسالة إلكترونية على عنوان البريد الإلكتروني mbmerchant@mashreq.com.
يُرجى التواصل مع مدير العلاقات أو إرسال رسالة إلكترونية على عنوان البريد الإلكتروني mbmerchant@mashreq.com.
يُرجى التواصل مع مدير العلاقات أو إرسال رسالة إلكترونية على عنوان البريد الإلكتروني mbmerchant@mashreq.com.
نوفر تقارير موحدة بتنسيق PDF وتقارير معاملات بتنسيق Excel بشكل يومي. ونوفر تقارير ضريبة القيمة المضافة وفواتير إشعارات الائتمان بشكل شهري.

تواصل معنا لمعرفة المزيد